طريقة تبيض الاسنان الصفراء طبيعيا في المنزل

ماهي كيفية وطريقة تبيض الاسنان الصفراء طبيعيا في يوم خلال أسبوع في المنزل بسرعة teeth whitening at home ؟ سؤال سنحاول الاجابة عليه بطرق علمية بتقديم وعرض مجموعة من النصائح والارشادات الصحية التي توصي بها مختلف البحوث والدرسات الطبية عبر مختلف العيادات والمستفشيات المتخصصة بعلاج الأسنان المنتشرة حول دول العالم ، فالعديد من الاشخاص بمختلف فئاتهم العمرية سواء كانوا رجالا أو نساء يعانون من مشكل اصفرار الأسنان التي غالبا ما يكون سببها اما الافراط في تناول كل من الشاي والقهوة وغيرها من الأمور الأخرى حيث في هاته الحالة الاصفرار يعتبر سطحي أما اصفرار الأسنان الداخلي فسببه يرجع الى تقدم السن وتراهم يبحثون عن اهم طرق لعلاج وتبيض الأسنان سواء خلال أسبوع أو شهر. 
تبيض تجميل الاسنان والتخلص من الاصفرار teeth whitening
طريقة تبيض الاسنان في المنزل

علاج تبيض الاسنان في البيت teeth whitening at home

لتجميل والحصول على أسنان قوية سليمة وتجنب التسوس يجب الاعتناء بها بشكل جيد وهذا بتنظيفها وغسلها بالمعجون المبيض أو السواك وهذا بعد تناول الأكل مرتين في اليوم على الأقل خاصة قبل النوم.
غسل وتنظيف الاسنان بعد شرب وتناول مختلف أنواع اللأغذية التي تتضمن صبغات وملونات غذائية. 

خلطات تبييض الأسنان بشكل طبيعي

تحتوي الفراولة على فيتامين ج ومواد قابضة والتي تؤدي وتساهم كثيرا في إزالة البقع السطحية الموجودة على الأسنان الصفراء بينما يلعب فيتامين ج دورا فعال في تبييض الأسنان وهذا بإزالة طبقة البلاك.
تناول التفاح يؤدي الى التخلص من البكتيريا التي تسبب ظاهرة البقع الصفراء كما يساعد أيضا على التخلص من البقع التي تزين سطح الأسنان وهذا لاحتواءه على حمض الماليك.
بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -