طرق التخلص من وازالة الرؤوس السوداء من الانف والوجه نهائيا

الرؤوس السوداء وعملية تنظيفها بكل بساطه rid of blackheads and whiteheads

لكل من يبحث عن أفضلوصفة فعالة لازلة الحبوب السوادء من الانف وكل من يسأل عن ماهي الرؤوس السوداء  ؟ فتعريف الرؤوس السوداء (الزوان) blackheads and whiteheads من أبرز المشاكل التي تصيب الاشخاص ذوي البشرة الدهنية وذلك بسبب نتيجة كثرة تراكم الدهون والشوائب على البشرة ومن أجل ازالتها بكل سهولة ودون أي تكاليف يسعدنا أن نقدم لكم عبر موقع ديزاد مودرن وصفات وطريقة التخلص من الرؤوس السوداء rid of blackheads من الانف وباقي مناطق الوجه والجسد بكل سهولة وسرعة وهو ما يعرف بطرق علاج الرؤوس السوداء 
الرؤوس السوداء في الأنف اسبابها وعلاجها
الرؤوس السوداء في الأنف اسبابها وعلاجها
اليكم اهم طرق كيفية التخلص من لازالة وتنظيف البشرة من الرؤوس السوداء نهائيا:
ينصح باستخدام كرات القطن بعد أخذ حمام ساخن، فالحرارة تساعدكم كثيرا على التخلص من الرؤوس السوداء بشكل أفضل. لذا ما عليكم الا تجفيف بشرتكم بشكل جيد باستعمال منشفة قطنية نظيفة ولكن قبل ذلك، قومي بتنظيف المنشفة وتبليلها ثم ضعيها في كيس بلاستيك يمكن إدخاله في المايكروويف وأشعليه لمدة تتراوح ما بين 30 و60 ثانية، ثم ضعيها على وجهك في الأماكن المراد التخلص من الرؤوس السوداء فيها لفترة من 10 إلى 15 دقيقة، فيصبح من السهل التخلص منها.
يمكنكم أيضاً إزالة الرؤوس السوداء من الوجه والانف blackheads on nose وذلك بوضع كرات صغيرة من القطن الطبي النظيف على أطراف أصابعكم، والضغط على الرؤوس السوداء من جميع الاتجاهات لإخراجها من تحت الجلد.
استخدام معجون الأسنان مفيد جدا للتخلص من الرؤوس السوداء وذلك بوضع كمية بطول بوصة تقريباً من معجون الأسنان على فرشاة أسنان نظيفة ومن ثم يتم تبليل المناطق التي تنتشر فيها الرؤوس السوداء بواسطة الفرشاة والمعجون ثم ادعك الأماكن المصابة بالرؤوس السوداء بالفرشاة لفترة لا تقل عن 5 دقائق ثم غسل الوجه بشكل جيد لتنظيف الوجه من الرؤوس السوداء.

المصدر : تم جمعها من عدة منتديات
بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -