غلق مقر بلدية الولجة بدائرة عمي موسى ولاية غليزان من طرف عشرات الشباب



Home » » غلق مقر بلدية الولجة بدائرة عمي موسى ولاية غليزان من طرف عشرات الشباب

غلق مقر بلدية الولجة بدائرة عمي موسى ولاية غليزان من طرف عشرات الشباب

قام يوم أمس الاحد الموافق ل 11 أغسطس 2013 العشرات من العمال العاملين في اطار عقود ما قبل التشغيل بغلق مقر بلدية الولجة النائية و التي تتبع اداريا لدائرة عمي موسى ولاية غليزان وهذا باستعمال الاسلاك ومنع العمال من الدخول و الخروج اليها مما عطل جميع المصالح وحسب معلوماتنا الأولية فان السبب الرئيسي لاقدام الشباب المحتجين على هاته الخطوة يعود الى تماطل السلطات المحلية التي اتهموها في انتهاج سياسة التمييز في صرف المرتبات للبعض وعدم صرفها للبعص الاخر من العمال , مؤكدين ان اعادة فتح مقر البلدية مرتبط ومرهون بتسوية اوضاعهم العالقة . 
غلق مقر بلدية الولجة بدائرة عمي موسى ولاية غليزان من طرف عشرات الشباب
غلق مقر بلدية الولجة بدائرة عمي موسى ولاية غليزان من طرف عشرات الشباب
من جهتها فقد تنقلت مصالح الامن الى عين المكان فور تلقيها الخبر، وهذا لمراقبة الوضع عن قرب خشية أي انزلاق قد يحدث، ومن جهة اخرى فقد قامت مجموعة من المحتجين بايداع شكوى رسمية لوكيل الجمهورية لدى محكمة عمي موسى من اجل التدخل لمنع حدوث مثل هذه التجاوزات الحاصلة . و تعاني بلدية الولجة من انعدام كل المرافق الشبانية و ارتفاع نسبة البطالة بين الشباب .
وحسب معلوماتنا الشخصية التي وردتنا من جهة اخرى فانّ السبب الرئيسي هو مرده قيام الجهات المعنية بإنهاء عقود عمال 15 فردا، لأسباب منطقية، متمثلة في المزاوجة بين وظيفتين، والإصرار على الغياب عن ساعات العمل، مقابل تلقي الراتب الشهري. الأمر الذي يتنافى مع شروط العقد المبرم بين الطرفين، وهو الأمر الذي رفضته هذه الفئة، التي وفّرت بنفسها، بحسبه، السبب الشرعي في عدم تجديد عقد العمل لسنة أخرى.
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

هل تريد أن تصلك أحدث أخبار ومواضيع ديزاد مودرن على بريدك فور نشرها اذن ضع ايمايلك ليصلك جديد الموقع :

بعد الاشتراك ستصلك رسالة في بريدك افتحها و اضغط على الرابط الموجود بداخلها ليتم تفعيل اشتراكك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2016