طرق وكيفية التخلص من الكرش وتنحيفها

ازالة والتخلص من الكرش للرجال احسن رجيم للتخسيس في اسبوع

ماهي افضل طريقة لازالة الكرش للرجال ؟ ماهي أحسن طريقة حرق الدهون في البطن ؟ كيفية ازالة الدهون من البطن ؟ ماهي اسرع طريقه للتخلص من الكرش، أحسن وافضل طرق التخلص من الكرش باسرع وقت ، اسرع حل لازالة الكرش , كيف تتخلص من الكرش باسرع وقت ، ما افضل طريقة لازالة الكرش ، افضل شي لازالة الكرش ، برنامج القضاء على السمنة , تصغير البطن .هي مجموعة من الأسئلة التي أصبح يطرحها عدد كبير من البشر بمختلف لغاتهم وفئاتهم العمرية عبر جميع دول العالم بهدف ايجاد افضل الحلول لما يعانون منه بسبب ارتفاع وزيادة كمية الدهون في البطن ومن اجل كل هذا يسرنا عبر موقع ديزاد مودرن ان نتطرق معكم اليوم في هذا الموضوع الى تقديم أهم النصائح والسبل الممكنة بهدف مساعدتكم على ازالة والتخلص من الكرش بأسرع وقت ممكن سواء للرجال او النساء خلال أسبوع .
 اسباب الكرش - اضرار الكرش - طرق التخلص من الكرش How to get rid of the rumen quickly
افضل وصفات رجيم تخسيس للتخلص من الكرش وحرق الدهون

اسباب ظهور الكرش عند الرجال والنساء

1 - تناول كمية كبيرة جدا من الطعام.
2 - الخمول ( الكسل :D ) اي قلة النشاط الحركي خاصة لدى الموظفين في المقار الحكومية الذين يبقون لساعات طويلة في المكتب.
3 - سوء الهضم.
4 - انتفاخ المعدة نتيجة تناول بعض الأطعمة في بعض الأحيان فبعض الأشخاص لديهم حساسية تجاه السكر والألبان و الجلوتين والخميرة.
5 - الاجهاد النفسي : فالتوتر والضغط يؤدي الى الشعور بالجوع مما يلجأ بالفرد الى تناول كميات كبيرة جدا من الطعام.
6 - الأيض ( التمثيل الغذائى ) وهذا يمكن أن يكون واحدا من أهم أسباب زيادة الدهون في الكرش.

اضرار الكرش الصحية ومخاطرها على جسم وحياة الشخص

تخزين الدهون في منطقة البطن يؤدي الى ظهور مجموعة من الأمراض مثل : ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع الكولسترول ، ارتفاع مستوى الأنسولين.

افضل وصفات رجيم تخسيس للتخلص من الكرش وحرق الدهون

تعد عادات الأكل السيئة وقلة ممسارسة تمارين الرياضة من بين المسببات الرئيسية لظهور مشكل البطن الكبيرة والتي تعرف بالكرش عند الكثير من الرجال والنساء على حد سواء ونظرا لكون هذا الأمر يؤثر على مظهر الشخص ومضر من الناحية الصحية أيضاً فإليكم هذه النصائح لتخسيس الكرش.
1 - تفادي تناول الأطعمة حالة الشعور بالتوتر او الضغط اما في حالة الضرورة فيفضل الأطعمة الصحية ، فالتوتر والضغط من العوامل الرئيسية التي تؤدي الى ظهور البطن.
2 - الاهتمام بممارسة افضل التمارين الرياضية باستمرار وبانتظام على غرار تمرينات الـ : Pull ups او Push Up بالاضافة الى تمارين الأيبروبكس ،  الكارديو لحرق الدهون فهي من بين أفضل الطرق الفعالة في ازالة الكرش في اسبوع.
3 - الحرص على حرق أكبر معدل ممكن من السعرات الحرارية في الجسد بمقدار لا يقل عن 500 سعيرة حرارية مقارنة بالوضع الطبيعي العادي 
4 - الاعتناء بتناول الوجبات الغذائية التي تتوفر على البروتينات بشرط ان لا تتعدى كمية السعرات الحرارية بها 100 وتعد كل من  البقول والزبادي بالاضافة الى الأسماك واللوز الصويا مصدر رئيسي للبروتين.
نسعد باستقبال اقتراحاتكم وانتقداتكم فيما يخص موضوع أسباب وأنواع وعلاج الكرش؟
بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -