شاب يدخل قبر والدته ويرفض الخروج منه بجديوية ولاية غليزان



Home » » شاب يدخل قبر والدته ويرفض الخروج منه بجديوية ولاية غليزان

شاب يدخل قبر والدته ويرفض الخروج منه بجديوية ولاية غليزان

شاب يدخل قبر والدته ويرفض الخروج منه حزنا على فراقها

شاب يدخل قبر والدته ويرفض الخروج منه حزنا على فراقها
عرفت منطقة جديوية الواقعة بولاية غليزان في الغرب الجزائري حادثة غريبة من نوعها وتمثلت في اقدام شاب في مقتبل العمر على دخول قبر والدته المتوفية قبل دفنها ، بعد اصابته بانهيار عصبي ، اذ راح هذا الشاب يصرخ ويبكي مطالبا الحضور بدفنه مع والدته نتيجة الصدمة الكبيرة وتأثره الكبير بفراقها ، وقد تسبب هذا الأمر في تعطيل وتأخير مراسيم الدفن إلى أن تدخل أحد الأئمة وأقنع الشاب بضرورة الخروج من القبر للسماح بدفن أمه المتوفية.
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

هل تريد أن تصلك أحدث أخبار ومواضيع ديزاد مودرن على بريدك فور نشرها اذن ضع ايمايلك ليصلك جديد الموقع :

بعد الاشتراك ستصلك رسالة في بريدك افتحها و اضغط على الرابط الموجود بداخلها ليتم تفعيل اشتراكك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2016