موقع كل شيء عن الجزائر تي إس أ TSA Tout sur l'Algérie



Home » » موقع كل شيء عن الجزائر تي إس أ TSA Tout sur l'Algérie

موقع كل شيء عن الجزائر تي إس أ TSA Tout sur l'Algérie

موقع كل شيء عن الجزائر " تي إس أ " tsa algerie أحد المواقع الالكترونية التي ذيع صيتها وأصبحت لها شهرة عالمية في الآونة الأخيرة وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني لهذا الموقع ضد قائد جهاز المخابرات الفريق محمد مدين المعروف باسم الجـنرال تــوفيـق متهما اياه بالتقصير اذ قال الأمين العام لـ حزب جبهة التحرير الوطني إن "توفيق" كان لابد أن يستقيل بعد "إخفاقاته الكثيرة". وقال إن الاستخبارات "فشلت في حماية" الرئيس محمد بوضياف المغتال في 29 حزيران/يونيو 1992)، وعبد الحق بن حمودة الأمين السابق لنقابة العمال، الذي قتل في كانون الثاني/يناير 1997، ورهبان تبحرين الذين خطفوا وأعلن اغتيالهم في أيار/مايو 1996، كما أنها "فشلت في حماية المنشآت النفطية في الجنوب" (صحراء الجزائر) وموظفي الأمم المتحدة بالجزائر، ضحية اعتداء على مقرهم في كانون الأول/ديسمبر 2007 وقال ايضا "الاستخبارات فشلت أيضا في حماية الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في باتنة، في أيلول/سبتمبر 2007 عندما تعرض لمحاولة اغتيال في هذه المدينة الواقعة شرق البلاد.
موقع كل شئ عن الجزائر تي إس أ tsa algerie dz
موقع كل شئ عن الجزائر تي إس أ tsa algerie dz
تصدر من جديد نفس الموقع tsa algerie algerie عناوين مختلف الصحف والجرائد الصادرة في الجزائر بعد الرسالة التي نشرها الموقع والتي وجهها هشام عبود صاحب كتاب “مافيا الجنرالات”  الى  السعيد بوتفليقة شقيق رئيس الجمهورية والتي تحمل اتهامات خطيرة ضده .
يعد موقع كل شيء عن الجزائر TSA - Tout sur l'Algérie يومية الكترونية صادرة باللغة الفرنسية تهتم بتغطية مختلف الأحداث والأخبار في الجزائر اما عنوان رابط  الدخول وتصفح موقع كل شئ عن الجزائر هو www.tsa-algerie.com
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

هل تريد أن تصلك أحدث أخبار ومواضيع ديزاد مودرن على بريدك فور نشرها اذن ضع ايمايلك ليصلك جديد الموقع :

بعد الاشتراك ستصلك رسالة في بريدك افتحها و اضغط على الرابط الموجود بداخلها ليتم تفعيل اشتراكك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2016