كسوة العيد لليتيم والطفل المسكين عمي موسى



Home » » كسوة العيد لليتيم والطفل المسكين عمي موسى

كسوة العيد لليتيم والطفل المسكين عمي موسى

انطلاق مبادرة شراء ملابس كسوة عيد الفطر للطفل اليتيم والمسكين بالمسجد العتيق عمي موسى AMMI MOUSSA RELIZANE ALGERIA

بهدف مساعدة الأطفال اليتامى وأبناء العائلات المحرومة على مستوى اقليم بلدية عمي موسى الواقعة في الجنوب الشرقي لولاية غليزان أعلن امام المسجد العتيق الشيخ عيسى محمد اسيا حفظه الله عن مبادرة خيرية بعنوان كسوة العيد لليتيم والمسكين عمي موسى وهي تتمثل في شراء ملابس جديدة بدلة مقاسها من سن عام واحد الى 14 سنة وقد عرفت هاته العملية نجاحا كبيرا نظرا للاقبال الكبير من أصحاب الخير من مختلف الطبقات الاجتماعية في الاستجابة الى نداء الشيخ وستستمر هاته المبادرة خلال أيام شهر رمضان على أن يتم توزيع ما تم جمعه من ملابس على الاطفال اليتامى وأبناء العائلات المحتاجة في أواخر هذا الشهر الفضيل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي سيكون مختلفا عن مراته السابقة ولاسيما أنها أول حملة خيرية من هذا النوع تعرفها المنطقة.
المسجد العتيق عمي موسى غليزان الجزائر
المسجد العتيق عمي موسى غليزان الجزائر
نرجوا من جميع من يمكنه المساعدة نشر هذا الاعلان على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي فقد يمكن تكون سببا في كسوة التيم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من دلَّ على خير، فله أجر فاعله. رواه مسلم. وعليه يسعدنا عبر موقع ديزاد مودرن ان ندعوا جميع تجار الملابس وغيرهم من المحسنين الى المشاركة في انجاح هاته المبادرة ولو بالتعريف بها وكل هذا لإدخال الفرحة لقلوب الأطفال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: "انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة واشار بإصبعيه السبابة والوسطي"
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

هل تريد أن تصلك أحدث أخبار ومواضيع ديزاد مودرن على بريدك فور نشرها اذن ضع ايمايلك ليصلك جديد الموقع :

بعد الاشتراك ستصلك رسالة في بريدك افتحها و اضغط على الرابط الموجود بداخلها ليتم تفعيل اشتراكك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2016