تصفح تحميل جريدة البلاد pdf الجزائرية اليومية journal el bilad pdf



Home » » تصفح تحميل جريدة البلاد pdf الجزائرية اليومية journal el bilad pdf

تصفح تحميل جريدة البلاد pdf الجزائرية اليومية journal el bilad pdf

موقع تصفح وتحميل جريدة البلاد pdf اليومية الجزائرية اليوم اونلاين telecharger albilad newspaper algerian daily pdf

جريدة البلاد albilad newspaper عبارة عن جريدة جزائرية يومية عامة وإحدى الصحف اليومية الصادرة باللغة العربية تتناول صحيفة el bilad journal pdf مختلف أخبار الوطن والأحداث العاجلة التي تهم المواطن الجزائري في مختلف المجالات سواء ما تعلق الأمر بمختلف التطورات الرياضية المحلية والدولية وغيرها من الأمور الاقتصادية مثل أسعار البترول وتقلبات السوقبالإضافة الى تغطية المشاكل الاجتماعية والتظاهرات الثقافية وغيرها من الأمور السياسية داخل الجزائر وخارجها ، وقد تأسست صحيفة البلاد الجزائرية اليومي journal el bilad arabe يوم 2 نوفمبر 1999،والسيد يوسف جمعة هو المدير العام لهاته الصحيفة التي تصدر من طرف شركة ايدكوم للنشر والإشهار وبهدف مواكبة التطورات الراهنة على الصعيد المحلي والإقليمي فقد قامت الصحيفة بإطلاق قناة خاصة بها تحتى مسمى قناة البلاد tv الجزائرية el bilad tv algerie .
عنوان تصفح وتنزيل صحيفة البلاد الجزائرية
تحميل جريدة البلاد الجزائرية اليومية pdf
يمكنكم عبر رابط الدخول الى عنوان موقع البلاد : ELBILADE.NET عبر النت تصفح وتحميل جريدة البلاد الجزائرية اليومية pdf اون لاين الصادرة اليوم عبر شبكة الأنترنت الويب هو البلاد دوت نت www.elbilad.net أما العنوان البريدي العادي لمقر يومية صحيفة البلاد الجزائرية quotidien algerien el bilad فهو : 52 ديدوش مراد الجزائر العاصمة، الجزائر.

*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

المتابعون

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2018