إختر طريقك في الحياة بحكمة choose your career path wisely



Home » » إختر طريقك في الحياة بحكمة choose your career path wisely

إختر طريقك في الحياة بحكمة choose your career path wisely

تعلم وقرر كيف تختار طريقة حياتك بحكمة  choose your career path wisely

قد تقسو عليك الحياة و ربما تجعلك تلعن اليوم الذي ولدت فيه ، ستصبح تطل على السعادة من نافذة الحياة تراها عند الجميع و ترى نفسك في غرفة مظلمة  لا مفر منها الا بتحقيق احلام مستحيلة او خيالية اما ان تكون او هناك ستكتب مصيرك بحبر معاناتك على اوراق بريئة و بكل انانية ستقرر ان تعدم حياتك ستتخلى عن مبادئك و تتمرد ظنا منك ان هذا سينقذك لكن ستغرق اكثر في عتمتك ،تحاول ان تكون انسانا آخر قويا ظالما لنفسه تحاول الهروب من ضعفك الذي تعتقد انه هو سبب حالك ،تلقي اللوم على حالك تارة و على العالم تارة اخرى تطرد من حياتك كل من يريد تحريرك ظنا منك انه يسخر منك سيقتلك غرورك و دمارك و تتناقض حياتك ... تدخل في غيبوبة و انت مازلت  تستشعر وجودك  ..
إختر طريقك بيدك choose your way of life
إختر طريقك بيدك choose your way of life
عندها يتسرب نور في وسط عتمتك ربما ضميرك يريد ان ينقذك هذه المرة :..حاول ان تستوعبني ,نفسك و من يهمهم امرك لن يقنعهم حالك سيلومنك لانك كنت قادرا ان تحدث فرقا كنت قادرا ان تنهض و تقاوم كل ما من حولك من اجلهم و ان تنفض غبار اليأس عنك كان لزاما لك ان تبحث عن مخرج ان تفرّ الى الله و تلجأ اليه كان سيشع النور في حياتك بتدبر القرآن و ترتيل آياته  انت وحدك من قررت ان تبقى في القاع و ان تنغلق على نفسك انت المسؤول عن كل ما حدث لك من بعد تلك الصدمة لم يكن هناك تفسير آخر هما طريقان و انت اخترت الطريق المظلم كلنا مخير في هذه الحياة.. و انت ستختار ان تستمع لي هذه المرة .
انت فقط من تستطيع ان تغير حياتك 🙂 #اسماء

*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .
***يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره. آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء (جميع الحقوق محفوظة لموقع ديزاد مودرن)
*****ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فريق عمل موقع ديزاد مودرن غير مسؤول عن التعليقات فهي تعبر عن أراء و وجهة نظر أصحابها لذا نرجوا من زوارنا الكرام الابتعاد عن أي سب او تجريح وعدم وضع أرقام الهاتف او عنوان الايمايل الخاص بكم وهذا حفاظا على خصوصيتكم فنحن عبارة عن موقع الكتروني يسعى لتقديم خدمة افضل لزواره الكرام فقط

المتابعون

ديزاد مودرن تحميل برامج كمبيوتر وانترنت

جميع الحقوق محفوظة | © 2018