فوائد كريم مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة crème neutrogena

فوائد مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة Benefits of Neutrogena Moisturizer for Dry Skin

البشرة الجافة هي البشرة التي تنتج دهونا أقل وتبدو مشدودة وشاحبة، يعاني أصحاب البشرة الجافة من مشاكل عديدة منها تقشر البشرة واحمرارها مما يسبب حكة مزعجة، مظهر باهت وشاحب.
في هذا المقال سنقدم أفضل حل للبشرة الجافة باستعمال منتوجات نيتروجينا التي أثبتت وبجدارة على فعاليتها وتصدرها المراكز الأولى في السوق كعلاج فعال لكل مشاكل البشرة والجسم.

خطوات العناية بالبشرة الجافة الباهتة 

لعلاج أي مشكلة في البشرة نبدأ أولا بالتقشير مرة كل أسبوع للتخلص من الخلايا الميتة باستعمال مقشر من نيتروجينا Neutrogena scrub الخاص بالبشرة الجافة لما له من فوائد حيث يقشر البشرة بعمق ويعطي نظارة للبشرة ونعومة فائقة، لايسبب تحسس أو التهاب، لايسبب جفاف للجلد مثل بقية المستحضرات، كما يمكن استعمال مقشر نيتروجينا مرتين في الأسبوع دون أن يسبب أي أضرار على البشرة.
فوائد استعمال مقشر نيتروجينا
مقشر نيتروجينا
كثاني مرحلة نستعمل تونر نيتروجينا Neutrogena toner الذي يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها ومحاربة البقع والبثور، تونر نيتروجينا مثبت طبيا انه ذو فعالية في تهدئة البشرة المعرضة للحبوب ولا يسبب انسداد المسامات.

اهمية استخدام تونر نيتروجينا للبشرة
تونر نيتروجينا

ثالثا نستعمل سيروم من منتوجات نيتروجينا Neutrogena serum الذي يعمل على تجديد الخلايا واصلاحها ومحاربة الشيخوخة لتتحصلي على بشرة ناعمة ونظرة، يحد من ظهور البقع الداكنة للحصول على بشرة ذات لون موحد، يقلل من الخطوط الدقيقة في البشرة.

دواعي استخدام سيروم نيتروجينا
اهمية استعمال سيروم نيتروجينا

اخيرا نستعمل مرطب نيتروجينا crème neutrogena للبشرة الجافة الذي يعمل على ترطيب البشرة ويعطيها نعومة فائقة ولمعان مهما كانت شدة جفافها، لايسبب ظهور أي حبوب أو بثور في البشرة و تحت الجلد، يرطب فقط ولا يترك أي زيوت مزعجة على البشرة، سريع الامتصاص من البشرة.
اهمية استعمال مرطب نيتروجينا للاعتناء بالبشرة
اهمية استعمال مرطب نيتروجينا

وفي الاخير نرجوا من قراء التدوينة مشاركتنا بأرائهم وتجاربهم بخصوص الاعتناء بالبشرة .

بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مثل عمي موسى شوب ammi moussa shop مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -