العلامة التجارية أناس كوتش The brand is ounass Coach

 ماهي كوتش أناس ounass Coach ؟

كوتش هي شركة أزياء أمريكية تأسست سنة 1941 من قبل مؤسسها مايلز جان، وبدأت العمل أولا كورشة عمل عائلية فقط لتتطور فيما بعد وتصبح شركة تصنيع كبيرة لها زبائنها ممن يبحثون عن الاناقة والبساطة، تتخصص شركة كوتش في انتاج المنتجات الجلدية 

مثل الحقائب والملابس الجاهزة وأمتعة السفر والأكسسوارت.

حقائب اليد النسائية كوتش

تعتبر حقائب اليد النسائية أو الشنط من العلامة التجارية الأكثر طلبا من قبل النساء، حيث تقبل النساء على اقتناء حقائب اليد كوتش للتفاخر بها بين صديقاتهن وليبدين أكثر أناقة وشياكة، تتميز حقائب كوتش فاخرة وراقية بتصاميم فريدة .

شنط كوتش مصنوعة من الجلد المقاوم الذي لا يتمزق أو يتقشر مما يجعلك تستمتعين بحمل حقيبة فاخرة لوقت طويل، كما تأتي شنط كوتش في علب فاخرة ومميزة.

حقيبة يد كوتش


الساعات النسائية كوتش

الساعات هي احدى الأكسسوارات التي تتباها بها النساء فتجدهن يبحثن بين المحلات وفي الانترنت على اخر صيحات الموضة للساعات وأفخر الماركات المطلوبة عالميا أو من يطلبها المشاهير، لذا قامت العلامة التجارية كوتش بتصميم أفضل الساعات النسائية وأجملها لتصبح من بين أكثر المسوقين للساعات والمروجة للموضة.

ساعة يد من ماركة كوتش

أحذية كوتش

تنتج ماركة كوتش كل عام تشكيلة مختلفة من الأحذية بين الأحذية الرجالية والنسائية، الى الأحذية العادية والرياضية، تتميز تصاميم أحذية كوتش بالبساطة والأناقة اضافة كونها مريحة وعملية حيث يتم تصنيعها من الجلد الذي لا يتأثر بالحرارة والرطوبة وبالتالي لا يتقشر ويحافظ على شكل الحذاء الأنيق.


حذاء رياضي من كوتش


محافظ رجالية كوتش

اضافة الى الأزياء النسائية قامت علامة كوتش بصنع محافظ للرجال ذات شياكة وأناقة بجودة عالية ومن خامات متميزة من الجلد الفاخر ذات الاستعمال اليومي، مما جعلها الأكثر طلبا لمن يبحثون عن الأناقة والتميز.

محفظة رجالية كوتش


بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مثل عمي موسى شوب ammi moussa shop مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -