تردد قناة طيور الجنة الفضائية للاطفال على نايل سات toyor al janah tv

التردد الجديد لمشاهدة بث برامج تلفزيون قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال على النايل سات toyor al janah channel frequency nilesat

لكل من يسأل ويبحث عن ما هو التردد الجديد لقناة طيور الجنة الفضائية الموجهة للأطفال على النايل سات والعربسات بدر؟ يسرنا في هاته المقالة أن نتعرف معكم أولا عن هاته القناة المخصصة للأطفال تاريخ إنطلاقتها وأهم برامجها وكيفة إلتقاط إشارة بثها لمشاهدة برامجها في شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

قناة طيور الجنة toyor aljanah tv channel عن قناة فضائية مجانية مفتوحة المصدر لا تتطلب أي إشتراك سنوبة أو شهرية على غرار قنوات أخرى، تبث القناة من الأردن على مدار النايل سات 24 ساعة على 24 ساعة، وهي موجهة لفئة الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية  على غرار قناة سبيستون .

تذيع قناه طيور الجنه الفضائيه مجموعة من الحصص المختلفة والبرامج التلفزيونية المتنوعة والهادفة لتعليم الطفل العربي وتنمية قدراته الفكرية ، لاسيما في مراحله العمرية الاولى، إذ تذيع قناة toyor al janah tv مجموعة من الأناشيد التعليمية المختلفة التي تساهم في زرع الأخلاق النبيلة في نفس الطفل مثل الحث على التعاون والإحترام والتسامح، كما تعرض هذه القناة التي لها شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية داخل الجزائر وباقي بلدان الوطن العربي العديد من الرسوم المتحركة الجديدة والقديمة منها، والتي تحظى بمتابعة وإهتمام حتى كبار السن . 

شرعت قناة طيور الجنة toyoraljanahtv في بث برامجها إبتداء من سنة 2008 وهي تعتبر إحدى أفضل قنوات الاطفال والرسوم المتحركة على النايل سات والتي يشاهدها ملايين الأطفال على مستوى الدول العربية وباقي بلدان العالم نظرا لما تعرضه وتبثه من مضمون برامجي هادف .

تردد تلفزيون قناة طيور الجنة الفضائية الاولى 1 والثانية 2 للاطفال على النايل سات 2012
تردد تلفزيون قناة طيور الجنة الفضائية الاولى 1 والثانية 2 للاطفال على النايل سات

تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على النايل سات Frequence Toyor Al Janah channel sur nilesat

قناة طيور الجنة 1
11258
H
27500 
3/4

مشاهدة قناة طيور الجنة اونلاين في بث مباشر حي

عنوان الموقع الرسمي لقناة طيور الجنة toyoraljanahtv official على شبكة الانترنت فهو www.toyoraljanah.com
يمكن مشاهدة قناة طيور الجنة الفضائية في بث حي مباشر طيور الجنة مباشر | Toyor Aljanah Liveعبر موقع القناة باليوتيوب https://youtu.be/PjWmgx3e9hk
-----------------
toyor al janah tv channel ، toyor al jannah tv 1

أهم برامج قناة طيور الجنة

  • ألوان – الأخضر
  • كواليس هيا للمسجد 
  • هيلا يا رمانة
  • الحبيبة فلسطين – مراد شريف 
  • لا تقل … قل 3. شاهد الفيديو
  • ألوان – الأخضر
بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مثل عمي موسى شوب ammi moussa shop مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -