موعد توقيت والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر أوغندا القادمة

مباراة الجزائر أوغندا تصفيات كأس إفريقيا match algeria vs uganda football 2022

مباراة المنتخب الجزائري لكرة القدم القادمة ستكون ضد فريق أوغندا حيث يدخل اللقاء لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بالكوت ديفوار ، وتأتي المواجهة في ظل إنتظار مشجعي محاربي الصحراء لقرار الفيفا المتوقع إعلانه بتاريخ 5 ماي 2022 وهذا بعد الطعن الذي تقدمت به الإتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف ضد نتيجة مباراة الخضر والكاميرون بسبب الأخطاء التحكيمية من الحكم الغامبي غاساما الذي أدار المواجهة المندرجة لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 .

مباراة الجزائر أوغندا اليوم 4-6-2022
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر أوغندا اليوم تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023

مباراة الجزائر وأوغندا القادمة ستجرى تاريخ اليوم 04 جوان 2022 إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر على أرضية الملعب الجديد بمدينة وهران والتي سوف تحتضن فعاليات ألعاب البحر المتوسط ، حيث يعد إجراء اللقاء على هذا الملعب بمثابة إختبار حقيقي لمدى جاهزية الجزائر لهذا الحدث الكبير .

للتذكير فالفريق الجزائري فقد حل حسب نتيجة القرعة في المجموعة السادسة ضمن كل من منتخباب النيجر ، أوغندا وتنزانيا ويتأهل صاحبا المركز الأو والثاني عن الجموعة لكأس امم إفريقيا ساحل العاج 2023 .

تفاصيل مباراة الجزائر أوغندا اليوم match algerie vs ouganda aujourd'hui

التاريخ : 04/06/2022 

الملعب : ملعب وهران

المناسبة : الدور الأول من تصفيات كأس امم إفريقيا 2022

تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر أوغندا اليوم 4-6-2022 في بث حي مباشر هي تردد قناة الارضية الجزائرية hd بالإضافة لـ قناة الجزائرية السادسة tv6 التي تبث بشكل مجاني مفتوح على النايل سات والكوم سات .

بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
بواسطة : بوهني عبد الله Bouhenni Abdallah
مهندس دولة ومدون جزائري مؤسس عدة مواقع إلكترونية مقيم بمدينة عمي موسى ولاية غليزان .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -